لص سطو على منازل بدوار اولادعزوز ودرك الملكي بعين الذئاب لا يحرك ساكنا

243 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 23 سبتمبر 2018 - 9:20 صباحًا
حسن متعبد -الذاكرة بريس

مازال الحال كما هو عليه بدوار اولاد بوعزة بالخيايطة ولا حديث بين ابناء دوار سوى على للص يقوم بالتخطيط والهجوم على المنازل بدوار اولاد عزوز وفك اقفال المنازل وسطو على مابداخلها كما تعرض منزل سيدة.خ. لسرقة بواسطة كسر شباك نافدة ودخول للمنزل لكن اللص تفاجاء بفتاة ابنة صاحب المنزل لتقوم بصراخ مما جعل لص يلوذ بالفرار ويترك بعض المسروقات عبارة عن ملابس سرقت من الغسيل داخل المنزل وفي الصباح تقدم صاحب المنزل بشكاية لدرك الملكي بعين الذئاب ورغم ان عناصر الدرك الملكي بعين الذئاب يعرفون جل للصوص بدوار المذكور ويعرفون مخبرين يعرفون كل كبيرة وصغيرة بدوار المذكور ومتى سيتم اعتقال سارق بيوت كما ان عائلة التي تعرضت لمحاولة السرقة سبق ان تعرضت لسرقة عجل ذكر البقرة وقدمت شكاية لدرك الملكي بعين الذئاب لكن دون ان تتمكن عناصر الدرك الملكي من اعتقال سارق الابقار

متى سيبقى الحال كما هو عليه وهل ستتحرك عناصر الدرك الملكي بالعين الذئاب من القيام بحملات التمشيطية واعتقال للصوص الذي يهددون منازل وابقار وذواب ساكنة بالسرقات وذلك حماية للممتلكاتهم واموالهم وسلامتهم للخطر ولنا عودة للموضوع.

غير معروف
الإدارة

2018-09-23 2018-09-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الإدارة
error: Content is protected !!