الشرطة القضائية بمنطقة عين السبع نائمة على أريكة من حرير.

402 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 10:21 مساءً
أحمد الشرفي - هشام النكر : الذاكرة بريس

أصبح رجال الأمن بمنطقة عين السبع وعلى رأسهم الضابطة القضائية يتلاعبون بملفات المواطنين ويتماطلون في أخد الإجراءات اللازمة في حق المخالفين .وكأن المواطن المشتكي لا قيمة له داخل بلده .فقد تعرض طاقم جريدة الذاكرة بريس tv 24 للتهديد بالقتل بواسطة السلاح الأبيض من طرف ثلاتةأشخاص وذلك أثناء التغطية الصحفية لعملية الهدم بحي حمان الفطواكي دوار الواسطي سابقا .هذا بعدما طالبت هذه العناصر من طاقم الجريدة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بمسح بعض الفيديوهات التي كانوا يرددون فيها شعارات يطالبون فيها بإسقاط الجنسية وكذلك التهكم على حضرة الملك وكذالك فيديو يظهر شاب يصب على نفسه مادة حارقة ليستفز رجال الأمن. وقد حاولوا نزع الكامرة لطاقم الجريدة لمسح كل الفيديوهات لكن الطاقم إمتنع.فكانت ردة الفعل بالتهديد بالسلاح الأبيض حيث وضعه أحد الجناة على بطن أحد الصحفيين وصرحوا له.

أنه في حالة ثم نشر أحد الفيديوهات ستكون التصفية الجسدية ناهيك عن السب والشتم .وفي الحين تمكن طاقم الجريدة من الإنسلال والتوجه الى رجال الأمن بعين المكان والذين كان همهم الوحيد هو إفراغ الساكنة وهدم منازلهم ولم يعيروا للأمر أي إهتمام.وقد توجهوا الى رئيس الدائرة الأمنية.والذي قام بإرسالهم إلى أمن عين السبع من دون إتخاد أي إجراء مع أن الجناة كانوا يحومون حوله بأزقة دوار الواسطي. في الحين إتجه طاقم الجريدة إلى المنطقة الأمنية والتي بدورها أرسلتهم إلى الضابطة القضائية والذين بدورهم قالو لطاقم الجريدة بعد إنتظار طويل. يجب عليكم الرجوع الى أمن عين السبع المركز. وحينها شعر طاقم الجريدة أن كل رجال الأمن بمنطقة عين السبع يتملصون من تأدية واجبهم الوطني إتجاه المواطن .وبأن هذا التلاعب والتسيب ناتج عن عدم إحساس رجال الامن بالمسؤولية وقد قاموا بالرجوع إلى المنطقة الامنية والتي بعد إنتظار طويل تم الاستماع إليهم في محاضر رسمية وأخد كل المعطيات.

وفي اليوم الموالي تم الاستماع للشهود على حادث الاعتداء والتهديد بالقتل وتعرفوا رجال الأمن على الجناة بواسطة صورة تم تقديمها للضابطة القضائية .لكن رجال الأمن صرحوا لطاقم الجريدة بأن يأتوا في الغد لياخدوا رقم الملف وبأن يذهبوا لوحدهم للبحث على الجناة و ليبلغوا رجال الأمن في حالة تم العثور عليهم.

بالله عليكم أهكذا يتصرف رجال الأمن بمنطقة عين السبع مع كل المواطنين ام طاقم جريدة الذاكرة بريس tv 24 حالة خاصة. ام هو إنتقام في حق طاقم الجريدة والذي دائما يرصد المخلفات والخروقات وأحيانا بعض الإنفلاتات الأمنية ببعض المناطق بمنطقة عين السبع . سؤال نطالب به رئيس الأمن بمنطقة عين السبع:السيد هشام حليم. أن يجيبنا عليه .مازالت التغطية لحادث الإعتداء مستمرة وسنواكب كل مستجد في حين أن يستيقظ رجال الأمن بمنطقة عين السبع من سباتهم. ….يتبع.

غير معروف
الإدارة

2018-09-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الإدارة
error: Content is protected !!