محطة دورة المذاكرة تستغيث والكونفدرالية الديمقراطية للشغل تطلب لقاء مع عامل عمالة عين السبع الحي محمدي ورائحة البول والغائط تجثم على أنفاس الزبناء والسائقيين

217 مشاهدةآخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 6:07 مساءً
أحمد الشرفي / الذاكرة بريس

إتصل محمد بلصفرالكاتب الجهوي الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بجريدة الذاكرة بريس. تيفي 24 وهو ساخط على الوضع الإنساني الذي يعيشه زملائه السائقين بالمحطة سيارات الأجرة بدورة المداكرة بحي عادل وقد حدد موقعه للجريدة وإنتقل على الفور مراسلنا الى المحطة المذكورة حيث وجد الكاتب الجهوي محمد بلصفر رفقة مجموعة من أعضاء المكتب والعشرات من السائقين .

واقفين ساخطين على الوضع حيث صرحو لمراسلنا مايلي .بأن الضرر قد طالهم من صاحب المقهى المحايدة للمحطة وبأنه يستغل مكان كان يرجح أن تكون فيه المرافق العمومية للزبناء والسائقين الذين باتو يتبولون ويتغوطون على حائط المحطة امام أعين المارة وبأن الروائح الكريهة باتت تلعلع بالمكان وبأنهم قد سبق لهم لقاء مع السيد العامل المنطقة وطالبوه برفع الضرر عليهم.حيث أعطى تعليماته لقائدة الملحة الإدارية عين البرجة .لكن قائدة الملحقة لم تحرك ساكنا .

وقد صرح السيد محمد بلصفر الكاتب الجهوي .لمراسلنا على أن القائدة الملحقة الإدارية عين البرجة رفضة إستقبالهم والاستماع إليهم وقالت لهم ( انا ممسالياش.

ليكم الى بغيتوني نهضر نهضر مع واحد والى عطيوني التيساع سيرو فحالكم) هذا الكلام اتارة غضب السائقين وخاصة أعضاء المكتب النقابي الكونفدرالية الديمقراطية للشغل والذين إجتمعو بالعشرات ووقفو امام الملحة الإدارية لعين البرجةإحتجاجا على ماأسموه تعنت وتعسف من طرف القائدة .

لكن محمد بلصفرالكاتب الجهوي الكونفدرالية الديمقراطية للشغل أقنع زملائه بعدم الاحتجاج والوقوف .وبأن المكتب النقابي الكونفدرالية الديمقراطية للشغل سيطلب لقاء مع السيد عامل عمالة عين السبع الحي محمدي .وبالفعل ثم وضع الطلب لقاء السيد العامل بتاريخ 28 شتنبر 2018

2018-10-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد الإله العلوي
error: Content is protected !!