من طنجة إلى أمريكا .. اتحاد القتال الشجاع ينجح باستقطاب شركة عالمية لنقل البطولة

110 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 13 أغسطس 2018 - 5:41 مساءً
متابعة

نجح اتحاد القتال الشجاع في استقطاب شركة FLO COMPAT العالمية، لتولي الإشراف على نقل فعاليات وأحداث منافسات النسخة الـ14 من بطولة القتال الشجاع BRAVE، التي ستقام بمدينة “طنجة” بالمملكة المغربية تحت رعاية العاهل المغربي الملك محمد السادس، 18 غشت الجاري.

وكان اتحاد القتال الشجاع، أعلن عن إبرامه صفقة التعاقد مع الشركة التي تعتبر إحدى أبرز الشركات العالمية في مجال النقل والبث التلفزيوني لاسيما في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تشكل إضافة قوية لدعم انتشار البطولة، من خلال نقل أحداثها على الهواء مباشرة من نادي طنجة إلى أمريكا.

وتعد هذه الخطوة من الخطوات الناجحة التي اتخذها اتحاد القتال الشجاع في تحقيق التعاون والشراكة مع هذه الشركة، وسيسمح البث التلفزيوني من الوصول للسوق الأمريكية ، التي تملك واحدة من أكبر قاعدة المعجبين لرياضة فنون القتال المختلطة بالعالم.

وتعد الشركة إحدى أبرز الشركات العالمية الداعمة لنقل أحداث وفعاليات البطولات الخاصة برياضة فنون القتال المختلطة، كما أنها رائدة في مجال نقل الأحداث الرياضية، كبطولات الملاكمة والتنس والمصارعة للمحترفين والجمباز وكرة السلة والكرة الطائرة، بالإضافة إلى التسلق والسباحة.

غير معروف
الإدارة

2018-08-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الإدارة
error: Content is protected !!