الساعة العاشرة والنصف صباحا 22/5/2019″ ينعقد اللقاء الجهوي حول تحسين مناخ الأعمال وتتبع امال الأداء جهة بني ملال خنيفرة”

آخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 8:11 مساءً
حسن انوار بني ملال الداكرة بريس

استضافت قاعة المؤتمرات للجهة عمال الأقاليم الخمسة و في مقدمتهم السيد والي الجهة وعامل إقليم بني ملال . وفعاليات مدنية وإدارية ورؤساء الجماعات المحلية الأقاليم للجهة. كلمة السيد والي الجهة ؛لخص فيها مدى أهمية اللقاء بخصوص تحسين مناخ الأعمال وتشخيص الحالات من أداء النفقات العمومية من خلال مقاربة تشاركية مع عدة ورشات الاعمال من حيت الوضعية القانونية ،كما أبدى اهتمامه الكبير بهده اللقاء وشكر جميع الحضور والحاضرات.

كلمة السيد والي منقولة مباشرة عبر لايف الذاكرة بريس. لكم ملخص على اللقاء.

من حيت التحول الرقمي للطلبيات العمومية في خدمة المقاولة.. كانت كتالي … سنة2007. البوابة المغربية للصفقات العمومية القضاء الموحد للنشر والإعلان عن الصفقات العمومية 2013 منطومة التدبير المندمجة النفقات المدونين ..

تتبع المراحل الإدارية المتعلقة بالكليات المبرمة مع الدولة والجماعات الترابية 2015 برنامج تجويد مبارك الصفقات العمومية من الصفة المادية ….إيداع وفتح وتقييم العروض بطريقة إلكترونية ….

المناقصات الإلكترونية 2019 الخدمات لتقليص أداء الآمال …. الإبداع الإلكتروني الفواتير …..تتبع الشكايات المتعلقة لا حول الأداء 2020 نزع الصفة المادية عن مصادر أخرى متعلقة بالكليات العمومية …الضمانات المؤقتة والنسائية ..رهن الصفقات العمومية …شهادات الحقوق المعاينة.

2019-05-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العلوي عبد الإله
error: Content is protected !!