واثق الخطوة يمشي وداد الأمة بطلا محسن ياجور ولا با كودجو هدافا البطولة

آخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 6:51 مساءً
ذ.حسن برناكي/ الذاكرة بريس

إنتهت بطولة المغرب الاحترافية الأولى اليوم الثلاثاء بإجراء المقابلات المتبقية من الدورة 30 بما لها وما عليها كما يقول أشقاؤنا المصريون ( واحد طالع واحد نازل ) ، ويكون المستفيد الأكبر هو فريق الوداد البيضاوي الذي عض بالنواجذ على المقدمة منذ دورات ، وكاد في الأخيرأن يقدمها على طبق من ندم لغريمه التقليدي فريق الرجاء البيضاوي ، لكن تجربة العجوز الحكيم التونسي فوزي البنزرتي قادته لأن يصل إلى خط النهاية بذكاء ، و بدون أنفاس متقطعة وفي راحة مثلى برصيد 59 نقطة و بفارق 4 نقاط عن الخضراء مسجلا في أرشيفه الحيازة على درع البطولة رقم 20 مفرحا به جماهيره العريضة ، لكن ليتابع المسير بالإستعداد لواقعة فار رادس من جديد للظفر ببطولة عصبة الأبطال الإفريقية ضد الترجي التونسي الذي مازال حكماء الكاف في حيرة من أمرهم لإختيار مكان وتوقيت المباراة . وعن الفرق التي ودعت البطولة فهما فريق عاصمة النخيل الكوكب المراكشي التي بكت جماهيرها بحرقة وشباب الريف الحسيمي الذي استسلم لقدره منذ دورات ، فيما أفلت المغرب التطواني بشيء من الحظ بعد انتصاره أخيرا على الجيش الملكي .

أما هداف البطولة فقد انحسر بين لاعب الرجاء البيضاوي محسن ياجور و نهضة بركان الطوغولي لابا كودجو ب19 هدف لكلاهما ، وسيكون المتضرر أكثر هو ياجور الذي لم يوف حقه في المناداة عليه من طرف الثعلب هيرفي رونار لتعزيز خطوط الفريق الوطني في بطولة أمم أفريقيا بمصر على بعد أيام قليلة، والتي أثارت كثيرا من الجدل و تدمرجماهير الخضراء للغبن الذي أصابها من لامبالاة الفرنسي رونارالذي فضل خالد بوطيب المحترف بفريق الزمالك المصري بدن مردود كروي يذكر في بطولة الفراعنة على اللاعب الأسمر ياجور .

2019-06-12 2019-06-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العلوي عبد الإله
error: Content is protected !!