فاعل جمعاوي باقليم الفقيه بن صالح يدعو الفلاحين للتظاهر .

75 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2019 - 12:53 صباحًا
حسن انوار بني ملال. الذاكرة بريس.

نداء موجه الى الفلاحين بمنطقة لكريفات ؛ من خلاله يتم توجيه بلاغ حول القيام بوقفة احتجاجية امام المركز الاستثمار الفلاحي للفقيه بن صالح ليوم 24يونيو2019صباحا. السؤال المطروح … ما هي السلبيات التي تم التركيز عليها للقيام بهده التظاهرة ؟ واين هي مكامن الخلل الواقعية لمأسي الفلاح والضرر الذي لحق بهم جراء مسؤولي القطاع الفلاحي؟ الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان بواسطة اعضاءها بالمدينة يدعمون كل ما هو ايجابي لصالح المواطن من خلال التوعية والتأطير والمطالبة للحق داخل إطاره القانوني. نداء الضمير الحي بمنطور عدم استغلال المصالح الذاتية على حساب المصلحة العامة.

ما اسهل ان تكون الوقفات الاحتجاجية ؛ لكن هل هناك استثمار لمضامينها لفائدة الفلاح؟ ام إضافة التوثر و الفثنة والحقد لعقول أبرياء يتم استغلالهم .استغلال ارتجالي وعشوائي؛ للتأثير على إن وكان واخواتها. للاشارة .

المنشور لا يحابي طرف على طرف اخر بقدر ما يرى في تبني الوقفات الاحتجاجية الغير المعقلنة تمنح الفرص لصب (لسيونس على النار بدلا من صب الماء عليها.) إطارنا رهن اشارة لكل ما له الحجة في محاربة ناهبي المال و المرتشين. أداننا صاغية للشرفاء بدون استثناء. صوت الحق لايعلو عليه الباطل طال الزمان او قصر.

ختامه مسك. الميساج يجب ان يصل الى دوي القرار لاصحاب الشأن الفلاحي؛ من حيث الا ستجابة للمطالب والجلوس على طاولة الحوار مع من لهم النداء.

2019-06-20 2019-06-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العلوي عبد الإله
error: Content is protected !!