نادي “CITY CLUB” بأكادير … صالة رياضية بمواصفات عالمية

آخر تحديث : الأربعاء 31 يوليو 2019 - 6:40 مساءً

أكادير

تعتبر القاعة الرياضية “سيتي كلوب” تالبرجت، التي أنشئت حديثا بمدينة أكادير، واحدة من أفضل النوادي على الصعيد الوطني، وتضم صالات رياضية بمواصفات عالية و تجهيزات حديثة تم إستقدامها من أوروبــا، حيث تتوفر مجموعة “سيتي كلوب” بجهة سوس ماسة على أربع نوادي بكل من تالبرجت و أيت ملول و تاسيلا و إنزكان.

و يضم نادي سيتي كلوب بتالبرجت، الذي تم انشائه على مساحة شاسعة بلغت 6000 متر مربع، على تجهيزات حديثة ذات مواصفات حوالي 18 آلة بيدال، و20 آلة للجري الثابت، و15 آلة للتمرين وتكوين عضلات الأرجل، و15 تلفاز بلازما، و20 كرسي أبيض، و13 طاولة مربعة متوسطة الحجم، و11 آلة لكمال الأجسام، بالإضافة إلى مستودعات للملابس ودوش بمعايير احترافية، كما تم استقدام خيرة المدربين المختصين ذوي خبرة في الميدان، وكل هذا من أجل توفير المناخ المريح لكل الممارسين الرياضيين بالنادي، وتصل القدرة الاستعابية لهذا النادي الضخم إلى 20 ألف منخرط، وسيكون مفتوحا لجميع محبي الرياضة واللياقة البدنية في مدينة أكادير.

وفي هذا الإطار، أكدت نادية بوكرمة المديرة الجهوية لنادي سيتي كلوب، أن هذا المشروع يقع في صلب رؤيتنا وسعينا للمساهمة في دعم ورفع بالرياضة البدنية وإتاحة المجال للجميع في تحقيق وإكتساب عنصر أساسي.

وأشارت نادية بوكرمة، أن هذا النادي جاء كإضافة وضرورة لما تمثله الرياضة من أهمية في الحفاظ على الصحة والرشاقة للجسم وخصوصا لدى المرأة حيث أصبح المجتمع اليوم أكثر وعيا بأهمية الرياضة ودورها في الوقاية من الأمراض وكذلك أهميتها في تحقيق الراحة النفسية لدى ممارسيها.

وأضافت المتحدثة، أن طموح وإرادة نادي سيتي كلوب هما يتماشيان مع التوجهات الملكية، من أجل دمقرطة الممارسة الرياضية بالمغرب، وذلك بوضع النادي رهن إشارة المنخرطين بنيات تحتية وتجهيزات ومعدات تتميز بالجودة، موجهة للرفاه وتضمن اللياقة البدنية.

وفي هذا الصدد تجدر الاشارة، أن نادي سيتي كلوب بمدينة أكادير، سيعطي دفعة هامة في القطاع الرياضي، خاصة للفرق الرياضية بالمدينة التي يمكنها الاستفادة من الخدمات المتطورة لهذا النادي، بحيث مجموعة سيتي كلوب تتموقع، اليوم، كعلامة عملت على دمقرطة الرياضة واللياقة في المغرب، وجعلتهما متاحتين لشريحة عريضة من الساكنة، فضلا عن كونها تقترح خدمات عالية الجودة بأسعار أقل.

2019-07-31 2019-07-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

afriad walid
error: Content is protected !!